يتحدث البحث عن أهمية الحوار الذي هو من أهم مواقف التواصل الفکري والثقافي والاجتماعي التي تتطلبها الحياة في المجتمع المعاصر, ولاشک أن الرسول صلى الله عليه وسلم أول وأعظم معلم تربوي في الکون سن مبادئ التعليم، وفي نهاية البحث ختم بأهم النتائج والتوصيات. He talks about hadiths, talks about hadiths, talks about hadiths, talks about the most important stations and communicates with them, his information, his teachers, and his teachers in the community, and there is no doubt that the Messenger, may God’s prayers and peace be upon him, has mercy.
محمد محمد المهدى, فاطمه. (2008). من بلاغة الحوار النبوى. مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بسوهاج, 23(2), 735-846. doi: 10.21608/mkebs.2008.117719
MLA
فاطمه محمد محمد المهدى. "من بلاغة الحوار النبوى", مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بسوهاج, 23, 2, 2008, 735-846. doi: 10.21608/mkebs.2008.117719
HARVARD
محمد محمد المهدى, فاطمه. (2008). 'من بلاغة الحوار النبوى', مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بسوهاج, 23(2), pp. 735-846. doi: 10.21608/mkebs.2008.117719
VANCOUVER
محمد محمد المهدى, فاطمه. من بلاغة الحوار النبوى. مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بسوهاج, 2008; 23(2): 735-846. doi: 10.21608/mkebs.2008.117719